الخميس 19 أكتوبر 2023 | 03:54 م

بداية من اتهامه بالترويج للماسونية إلى تصريحات شديدة اللهجة منه.. القصة الكاملة لهجوم الجمهور على محمد رمضان

شارك الان

تصدر الفنان محمد رمضان التريند وذلك بعد تعليقه على القضية الفلسطينية بتصريحات شديدة اللهجة، وذلك بعد هجوم الجمهور عليه بسبب ظهوره في فيديو أثناء جلسة باديكير.

ويرصد موقع مصر الآن القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وسبب هجوم الجمهور عليه.


بدأت القصة منذ تجاهل محمد رمضان للأزمة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في الوقت الحالي، ونشره صورة له بجاكت عليه رمز الماسونية الأمر الذي آثار الجدل، وجاء رد شقيقه محمود على ذلك في تصريحات صحفية أن علامة العين المتواجدة على الجاكت ما هي إلا رمز للفراعنة والمتعارف عليه منذ قديم الأذل ولا يوجد أساس لما نشره البعض حول ترويج شقيقه للماسونية.

ويأتي بعد ذلك محمد رمضان ليثير الجدل بنشره فيديو أثناء جلسة خاصة بالباديكير الأمر الذي جعله يتعرض لهجوم من الجمهور، لتجاهله ما يحدث في فلسطين والقصة على غزة وقتل الأطفال والنساء.


وجاء أول رد من محمد رمضان على أمر القضية الفلسطينية من خلال فيديو له شاركه عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قال: "ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله وكم الرسائل اللي بتجيلي إن أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، عايزين صوتنا يوصل لمين بره، صوتنا يوصل لبلادنا بلادنا عندها جيوش وأسلحة ونشتري أسلحة ودبابات وطيارات،وصوتنا يوصل لمين بره احنا عايزين مين برة يدافع عننا".


وتابع قائلا: "لما بنقول أحنا عايزين نكتب بالإنجليزي عشان بره يعرفوا، انت فين بلدك وفين جيشك صوتك يوصل لحكومتك قول لحكمتك طلع السلاح وروح حارب مين هيحارب عن عربي زيوه زيك منقول كلام عاقل".